languageFrançais

باسكال مشعلاني: غنّيت 'ماحبّيتش' بكل حب وأهديها لروح أخي


أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 أن أغنية ''ما حبيتش'' للفنان الراحل علي الرياحي ''رائعة ألحانا وإيقاعا وكلمات''، قائلة إنها أغرمت بها منذ الاستماع لها لأول مرة واختارت أداءها بتوزيع جديد.

وأشارت إلى أنها قامت بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في ضيعة ببيروت ، قائلة إن ''الأغنية تونسية بروح لبنانية وهويتها عربية..''.

وأضافت أن الأغنية لاقت رواجا كبيرا في لبنان، وأصداء كبيرة ويتم بثها على قناة وروتانا، مشيرة إلى أن العمل كان سيصدر منذ أشهر إلا أن وفاة شقيقها أجلت ذلك.

وقالت في هذا الإطار '' شقيقي مغروم بهذه الأغنية وسبق أن عبر لي عن إعجابه بها لحنا وكلمات لأنه كان يعشق الطربي، لكنه فارقنا منذ أشهر واليوم أهدي لروحه هذا العمل..''.

وتعليقا على الإنتقادات التي طالتها بعد أداء الأغنية، قالت بسكال مشعلاني '' الأغنية قمت بأدائها بكل حب وستحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.. غنيتها من كل قلبي حتى تصل لكل تونس..''

وطرحت باسكال مشعلاني على قناتها بموقع يوتيوب فيديو كليب لأغنية علي الرياحي ''ما حبيتش''، وهي من ألحان قدور الصرارفي وتوزيع ملحم أبو شديد.